منتديات زراعة الشاطبى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طلاب كلية الزراعة - جامعة الإسكندرية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عايز تعرف سبب إنشاء المنتدى، أقرأ الموضوع ده

كاتب الموضوعرسالة
Ragy Galal-Admin
Admin
Ragy Galal-Admin

عايز تعرف سبب إنشاء المنتدى، أقرأ الموضوع ده Empty
مُساهمةموضوع: عايز تعرف سبب إنشاء المنتدى، أقرأ الموضوع ده   عايز تعرف سبب إنشاء المنتدى، أقرأ الموضوع ده Icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 2:51 am

عايز تعرف سبب إنشاء المنتدى.. أقرأ الموضوع للآخر

فرصة للزواج وموقع جنسى!! وفين على الموقع الرسمى لكلية الزراعة - جامعة الأسكندرية

قد يضطر الكثير من الطلاب للدخول على موقع كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ربما من أجل معرفة نتائج الامتحانات أو متابعة أخبار التقديم للألتحاق بالكلية العريقة.. ولكن المفاجئة والتى تم الكشف عنها مؤخراً وهى أن من سيدخل إلى الموقع سيرى مهزلة بكل المقاييس.. ففي أول محاولة لمتابعة بعض المعلومات عن الكلية، يمكن الضغط على زاوية خاصة بتقديم بعض المعلومات حولها، لتجد نفسك في صفحة تقول "روابط دعائية لكلية الزراعة جامعة الإسكندرية"، وهنا سيجد المتصفح نفسه أمام روابط غريبة منها روابط بالفارسية، وبعضها خاص بالتسويق العقاري.. أسفل الرابط الأول سيجد المتصفح رابط "فضائح فنادق البحرين" والذي يقود إلى روابط أخرى أكثر غرابة من بينها روابط لمواقع جنسية.. رابط أخر خاص بتحميل أغاني MP3، والذي يقود بدوره إلى مواقع أغاني ومواقع خاصة بالبحث عن شريك العمر.. الزاوية الرابعة تحمل إسم "فضائح" وتؤدي إلى روابط خاصة بالإرهاب والعديد من الروابط الأخرى.. وأسفل من هذا الرابط، هناك رابط يسمى "كيمياء المبيدات" يقود لنفس النتيجة

الموضوع دا أنا قريته على أكثر من موقع ومصدقتش فدخلت على لينك الموقع وهوه دا:-
www.facofagric-alex.com
لأكتشف أن الأشاعة هى حقيقة وأنا لن أدخل فى تفاصيل وأسباب تحويل الموقع الرسمى لكلية الزراعة إلى موقع جنسى ووسيلة للزواج عن طريق الأنترنت.

ملحوظة:- يوجد موقعين يمثلاً كلية الزراعة رسمياً على الأنترنت ودا واحد منهم.. أما الثانى فحدث ولا حرج وهو على هذا الرابط (ولكن لا أنصحك بفتحه)
www.facofag-alex.com
وإذا قمت بعمل بحث على جوجل عن هذا الموقع ح يكتب لك (قد يضر هذا الموقع جهاز الكمبيوتر الخاص بك) والكلام دا مش من عندى دا كلام جوجل.. وهذا يدل على نشاط غير قانونى يحدث فى هذا الموقع وقد يكون أختراق أو مراقبة أمنية للموقع..

وعلشان كده ولأنى طالب فى كلية الزراعة وأحب هذه الكلية العريقة وفخور بكونى طالب بها فقد قمت بأنشاء وتصميم منتدى خاص بكلية الزراعة.. بحيث يكون فرصة لألتقاء طلاب زراعة الشاطبى على الأنترنت.. فرصة للتعارف.. خدمة مقدمة لزملائى وزميلاتى فى الكلية.. نتيجتهم هتكون عندنا.. صور النماذج (النماذج الخضرية والمعدات الزراعية وأنواع المبيدات.. وغيرها) التى يدرسها الطلاب فى الأربع سنوات ح تكون على المنتدى.. تحميل الكتب الزراعية وبالمجان.. المنتدى تحت الأنشاء وبنحاول تكوين فريق من طلاب زراعة ليكونوا رؤساء للمنتدى... ونحن فى أنتظارك لتنضم معنا إلى أسرة منتديات زراعة الشاطبى.

راجى جلال - مدير منتديات زراعة الشاطبى

عايز تعرف سبب إنشاء المنتدى، أقرأ الموضوع ده
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عايز تعرف سبب أنشاء هذا المنتدى.. أدخل هنا
» اللى عايز يخلص من حبيبته، يدخل هنا
» هل تعرف متى يموت قلبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
» بأمـر واحـد بـس تعرف كـل شئ عن جهازك
» كيف تعرف ان جهاز خالي من الفيروسات بدون برامج