منتديات زراعة الشاطبى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طلاب كلية الزراعة - جامعة الإسكندرية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إلى قلب علمني كيف أحيا ....

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
D.A.DODDA

D.A.DODDA

إلى قلب علمني كيف أحيا .... Empty
مُساهمةموضوع: إلى قلب علمني كيف أحيا ....   إلى قلب علمني كيف أحيا .... Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 3:36 pm

ليتني أستطيع اسعاده مثلما أسعدني...ليتني اتمكن من رسم البسمة كما يرسمها على شفتاي...ليتني ادرك كيف الوّن عالمه بسحر خيالي المشرق كما أطفى على عالمي سحرا وبريق...كيف اثبت له مدى خوفي عليه..... أتراه قد يكفيه شوقي واحتراقي لأجل عينيه..أتراه سيسمع صوتي حين بصمتي انادي عليه؟؟
اتراه يدرك الان حقا مدى مشاعري وحبي وخوفي عليه؟؟؟ا
أنا اليوم وحقا وبكل صراحه لست اسعى لغير أن يكون شعاع الامل لديه
فلماذا تموت البسمة على شفتاك قبل أن ترسمها ...ولماذا تكبت مشاعرك قبل أن تتكلم ..لماذا لا تقول الحقيقة..لماذا تدفن بيداك ربيع عمرك...لماذا تحاول ان تقتل نفسك وهي حيه ..فأن كان السهم بداخلك فتاك..فاحسن اذن استخدام يداك و أنتزعه ..وان كان القدر يجري بعكس تأملاتك..فغير طريق توهماتك...امشي مع التيار..غير توقعاتك..هيأ نفسك للقادم من حياتك... وأرجوك أبتسم فهناك من تشتهى لكي ترى وجهك يبتسم لها...

هذا الكلام إلى قلب علمني كيف أحيا وأحلم وأنسى ماضياً ،،أنسي ذكرياتي المؤلمة لأجل أن أحبه ،،ونسى هو أن ينسى من كانت حبيبته ليوما واحدا من أجلي ،،دائما ما أري ذكراها ف عينه وأراه يتذكر كلامها همسا بينه وبين نفسه ،،فكم أنهار عندما أراه يتألم
،،،، يوم أن رأيته كنت كالزهره ساعه الاشراق.. و كان هو كالطفل المجنون،،الذى دعني لأسكن بين جفونه ،،حقاً وأعترف خدعتني المشاعر و العيون،،
و ظننت معه كل شى يهون،،ولكنني أستيقظت على حلم وبحور من المستحيل،،،
يا من جعلتني أحبك .. Embarassed ساعات بأشوف فيك حب عمري ،وتحلا بوجودك أيامي،وكتير ألاقيك صديقي،والأمل اللي بينور لي حياتي
،معاك رجعت البسمة لشفايفي،وشوفت ف بكره أملي،لكن بخاف من نفسي،،ومنك ،بخاف من ماضيك وذكرياتك..،بخاف أن ماضيك بكون لسه ماليك ،بخاف إحساسي يكون سراب،أوهام جوايا مش أكتر
لسه مش عارفة أفكر،مش عارفة لإحساسي معنى
حب
أو إعجاب
أو صداقة مش أكتر.........خايفة من بكره ومن نفسي....مبقتش قادرة أفهم قلبي
فحبى لك ليس إلا خطوات فالأولى خطوة للسعادة و الثانية خطوة للبقاء و الثالثة خطوة للأمان و الرابعة خطوة للحنان و الخامسة خطوة للأحلام و السادسة خطوة لأسمو عن الأخطاء و السابعة خطوة لحب كل الناس و الثامنة خطوة تجعلنى فى عينيك ملاك و التاسعة خطوة تجعلك لى كل ما أتمناه و العاشرة خطوة لتكملة العمر مع من أحببناه فحبى لك خطوات أخطيها معك فى طريق أجمل حياة
أعدك بأنني لن أتخطي التاسعة إلا بأمرك سيدي ذلك لأحافظ على حبك الماضي ،،
أيها القلب : بصماتك ستظل علي زجاج ايامي،،مهما كنت صديق أم حبيب ...فأرجوك أبقى معي وكن بجانبي دائماً بأي مسمى تريدة أنت،،فأنا أصبحت بك كالمجنون .....
وإن دخلت الى أحلامي إلى قلبي إلى روحي سأعطيك عيناي وإن بكيت على حبك القديم ونفذت دموعك سأهديك دموعي وإن فرحت ستفرح أيامي بإبتسامتك وإن حزنت مرت الأيام بي وحزنت مثلك وإن تألمت و أزاد ألم قلبك ووجيعته ،،فليس باليد حيلة غير أن أعطيك قلبي المسكين فانتبه لقلبي
الذي بين يديك ولكن،،، ليس لإنه قلبي بل لأنك سكنت فيه
أيها القلب :: سأظل أحترمك وأحترم حبك الماضي فأنا حين احترمك
ارفع مقامك لدرجة التمجيد لأنك حقاً تستحق ذلك الاحترام ...... Embarassed
amira

مُساهمةموضوع: رد: إلى قلب علمني كيف أحيا ....   إلى قلب علمني كيف أحيا .... Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 4:18 am

بصراحة هو جميل بس بالنسبة لي انا محتاج شوية تعديل يعني أنا اللي محتاجة انسي لاني الظاهر اني مش ناسية وعشان انا انسي لازم اللي ينسيني حد يبقي متاكد اني ممكن انسي لاني لو منستش بجد حضطر اني انسي اللي فات واللي انا فية فاهمني يا همبكة Sad
عبده همبكه

مُساهمةموضوع: رد: إلى قلب علمني كيف أحيا ....   إلى قلب علمني كيف أحيا .... Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 4:50 am

موضوع جميل..احساس عالي معاني جميله جدا جدا
..الله ينور بصراحه هايل
..بالنسبه لاميره عاوز اقول فاهم انتي عاوزه ايه..بس الي فاهمه اكتر ان الي عاوز ينسي بينسي اه النسيان صعب بس بينسي..
لان فيه حجات اهم من الي بنفكر فيه وهو مجهول..الواقع جميل.ولو عشنا الواقع هننسي المجهول .هننسي كل حاجه..
شكرااااااا
D.A.DODDA

D.A.DODDA

مُساهمةموضوع: رد: إلى قلب علمني كيف أحيا ....   إلى قلب علمني كيف أحيا .... Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 1:46 pm

تسلم يا همبكة ربنا يخليك أنت أجمل،،
وميرسي يا أميرة على مشاركتك بس بجد يعني لما الواحد بينسى أكيد بينسى حاجة مش حلوة أو حاجو وجعتو عشان كده هو لااااازم يقرر أنو ينسى ،، لو مقدرش ينسى عمره ما هيعرف يعيش ف إللي هو فيه ....

إلى قلب علمني كيف أحيا ....
صفحة 1 من اصل 1